كاركتير


مقالات اليمين‫المزيد من المقالات‬
dot4line

 بدر عبدالله المديرس
 قرائي الأعزاء
بدر عبدالله المديرس
أستمر اليوم في نشر تعليقاتكم التي أعتز بها علي مقالاتي التي تنشر في (الوطن الالكتروني) وأتجاوب معكم ..
 
 أحمد بودستور
 بين الحشد الشعبي في العراق والحوثي في اليمن يا قلبي لا تحزن!!
أحمد بودستور
الحكمة العربية تقول (بقدر الهموم تكون الهمم) والهموم تحوم حول دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعو..
 
 أحمد بودستور
 برافو وزير التربية والتعليم العالي.. ولكن!
أحمد بودستور
يقول المثل (ما هكذا تورد الإبل ) فقد قام وزير التربية والتعليم العالي بإحالة 40 من حملة الشهادات الم..
 
 
مقالات اليسار‫المزيد من المقالات‬
dot4line

 حسن علي كرم
 ما قول هند الصبيح بعد سلسلة الفضائح...؟!
حسن علي كرم
من وزارة العدل إلى وزارة الأوقاف إلى وزارة التعليم العالي ، الخ ،الخ ، الخ ، سلسلة الفضائح تطول و تط..
 
 عبدالله الهدلق
 ... من خسة الناس لا من رفعة الصنم
عبدالله الهدلق
قال القائلُ: ~~وعادت الناسُ للأَصنامِ تَعْبُدُها~مِن خِسَّةِ النَّاسِ لا مِن رِفْعَةِ الصَّنَمِ~~يقظ..
 
 بدر عبدالله المديرس
 كابسايسين
بدر عبدالله المديرس
لا تستغربوا من هذا العنوان (كابسايسين) فهو مصطلح علمي طبي لمادة لعقار لعلاج السمنة على مادة (كابسايس..
 
 
 
 

15.0014
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top