مقالات  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

وســلامتكم

التواصل مع القراء وتعليقاتهم

بدر عبدالله المديرس
2018/10/05   10:28 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 0/5
writer image



المقال : قرائي الأعزاء
المعلق : افتخار
التعليق : كاتب كلام زين في جريدت وطن .. وكل نفرات مبسوط وكلامه صح وسيده .. وكلام سهل يعرف بقراء نفرات غير كويت وعرب زي ما يشرب ماء .. شكريا .
كاتب المقال : شكريا لك أنت افتخار أسلوب مبسط بالتعليق ولطيف يرتاح منه القارئ وأنا أعتز دائماً بتعليقاتك علي مقالاتي لأني أجد فيها أسلوب السهل الممتع والمبسط للهجة لها طعم الصراحة بالقول في كل كلمة تكتبها ومريحة بالقراءة لجميع القراء .
المقال : التواصل مع أحبائي القراء
المعلق : قارئ
التعليق : فكرة جيدة لتقيم جمهورك وهموم الناس اليومية والتطورات .. دمتم سالمين ، موفقين .
كاتب المقال : شكراً لتعليقك الطيب ورأيك الذي نعتز به كثيراً ودمت سالماً ونسير علي هواك بالتواصل مع القراء الكرام بنشر تعليقاتهم في (الوطن الالكتروني) .
المقال : الحقران يقطع المصران
المعلق : آل بن علي
التعليق : الحقران يقطع المصران علامات صاحب الشخصية الواثق بالله وبنفسه انه علي طريق النجاح والآخرين ويحاولون عرقلته حتي لا يتفوق عليهم يعنى كالمثل القائل إذا عرفت عدوك بماذا يفكر فيه استطعت تنتصر عليه أو تواجهه ومن أهم نجاح الإنسان عنصران هما الأول التنوع في العلم والفلسفة ثم لا تكن تابعا وكن متبوعا وقائدا مبهم .
كاتب المقال : شكراً لك فعلاً تعليقك صحيح في كل كلمة قلتها وتحليلك للحقران يقطع المصران تحليلاً رائعاً وبأسلوب راقي وضعت النقاط علي الحروف والدواء علي الجرح وأنا والقارئ استفدنا من طرحك الطيب علي المقال .
المقال : آداب وسلوك
المعلق : إبراهيم الخارجي
التعليق : السلام عليكم أدب السلوك راقب الله كأنك تراه فإن لم تراه فإنه يراك .
كاتب المقال : السلام عليكم نشاركك الرأي بهذا الكلام نوافقك عليه وأسلوب راقي في الرد .
المقال : آداب السلوك
المعلقة : هالة عبد الرحمن
التعليق : موضوع البصاق في كل مكان فحدث ولا حرج في جميع بلداننا للأسف رغم أن ورقة منديل تغير الشكل الحضاري وتعطي انطباع بالرقي طبعاً بعد إلقائها في صندوق القمامة .
كاتب المقال : كلام صحيح أن الانطباع بالرقي يبان من تصرفات السائرين بالشوارع أو السائقين لسياراتهم أو الجالسين في أي مكان بالبصاق في تلك الأماكن بدون واعز من ضمير والمحافظة علي البيئة أن تكون نظيفة دائماً .
المقال : راحة المسافر
المعلق : الضيغمي
التعليق : ربما المقال يدل على أن الثقافة المجتمع تتغير حسب الظروف والتطورات أو مر الزمن وهناك لابد تكون تداعيات تكنولوجيا ، عصر الكترون ، أثر كثيرا على العلم وثقافات تطورات لحظة بلحظة زاد أكثر تعاقيداً على الإعلام المرئي ، وأما هل يمكن الأمة أي علماً الاجتماع والمثقفين يتصدون لهيمنة الثقافة الغربية أي الرأسمالية .
كاتب المقال : كل تعليقاتك قارئي الكريم طيبة وجميلة وتواكب الواقع وأن اهتمامك بقراءتك لمقالاتي محل اهتمامي دائماً وأن هذا يسعدني كثيراً بتواصلك معنا .
وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com
أخبار ذات صلة dot4line
التعليقات الأخيرة
dot4line
 

206.001
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top