مقالات  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

وســلامتكم

مرحباً قرائي الكرام مع تعليقاتكم

بدر عبدالله المديرس
2018/10/02   09:11 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
writer image



المقال : عمل المعمرين في العمر بعد مائة عام
المعلق : رياض الكاظمي
التعليق : مقال جدير بالاحترام واليوم تم إحالتنا إلي التقاعد ونحن في قمة نضجنا وعطاءنا المقهر أن الوافد يسمح له بالعمل إلي 65 عام ونحن أحالونا للتقاعد ونحن في سن 57 عام .
كاتب المقال : ما هو رأي ديوان الخدمة المدنية الذي حاط دوبه دوب الموظفين الكويتيين بإحالتهم إلي التنوع بالتقاعد سواء بأعمارهم التي يستطيعون أن يعملوا بها أو التقاعد المبكر التي تقوم شركات مثلما نما إلي علمنا بوضع الدراسات حول التقاعد المبكر وفعلاً شئ محير مع أنه عندكم جمعية المتقاعدين الكويتية اطلبوا منهم أن يضعوا لكم دراسات وأبحاث عن التقاعد المبكر لأنهم أدري بالمتقاعدين الحاليين وعددهم في تزايد بالتقاعد المبكر إلي أكثر من مائة وعشرين ألف متقاعد من رجال ونساء فاجعلوا دهننا في مكبتنا لأبناء وطنكم وآسف أخ رياض طولت في الكلام لأن تعليقك رائع وبالحس الوطني .
المقال : عمل المعمرين في العمر بعد مائة عام
المعلق : أبو عبد الرحمن
التعليق : الله يعطيك العافية ويطول عمرك أستاذ بدر اخوي إحنا عندنا مشكلة كبيرة جدا وحقيقة لا أعرف سببها وهي أن جمعيات النفع العام لا تقوم بدورها وكأنها مجرد يافطات كبيرة توضع في أعلى المبنى والمبنى فارغ من الداخل .
أخي الكريم دور القطاع الاجتماعي معدوم ولا يمكن الاستمرار في الاعتماد على القطاع الحكومي .
كاتب المقال : أوافقك تماماً علي ما قلته ولقد كتبنا كثيراً حول هذا الموضوع حول ما تفضلت به من عدم وجود نشاطات ملموسة لجمعيات النفع العام وكانت هذه مسئولية وزارة الشئون الاجتماعية والعمل التي تحضر اجتماعات هذه الجمعيات السنوية لمناقشة التقريرين المالي والإداري الخالي تقريباً من النشاطات السنوية ولا تطبيق للنظام الأساسي لكل جمعية والمسئولية الكبرى علي وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لمراقبة نشاطات هذه الجمعيات وفعلاً مثل ما تفضلت مشكلة وسببها وزارة الشئون الاجتماعية والعمل التي تدعم الدعم المادي للجمعيات ولا تراقبها .
المقال : عمل المعمرين في العمر بعد مائة عام
المعلق : افتخار
التعليق : كويت حار واجد وحياة صعب وكل نفرات كبير لازم سافر بلاد باردت وعيش هناك .. حرارات 60 اقتل كل شئ في كويت .
كاتب المقال : يعجبني تعليقاتك علي مقالاتي بأسلوب سهل بسيط يوصل ما تريد أن تقوله وتعلق عليه وأنا مسرور من تعليقاتك التي فعلاً تواكب الواقع الذي نعيشه.
المقال : عمل المعمرين في العمر بعد مائة عام
المعلقة : هالة عبد الرحمن
التعليق : هكذا هو الحال مهما طال العمل سيأتي التقاعد ليكمل من بعدنا الخطط والمشوار بخبراتنا وخبرات متجددة ,
أعتقد بالخارج يخرجون للمعاش سن الستين مثلنا ولكن الاختلاف أن هنا تبدأ الحياة والتفرغ للنفس والرحلات والانطلاق والتفرغ لتحقيق المواهب والهوايات التي لم يتسع لها الوقت فترة العمل واغتنام الوقت للقرب من الملل .
كاتب المقال : فعلاً كلامك الصحيح بالنسبة للتقاعد عندهم ولكنهم لا يتوقفون عن العمل عندما تتاح الفرصة لهم في خارج العمل الوظيفي الحكومي أو القطاع الخاص ولكن هنا أعمال يقومون بها مثل ما ذكرت في مقال ويرون التشجيع والإشادة ولا يرون من يقلل من كبر السن عندهم وهذا هو الفرق بيننا وبينهم لذلك هم يعملون ونحن لا نعمل .
المقال : السكر في ألبان الأطفال
المعلق : عبد المنعم الطيب
التعليق : اللبن الطبيعي معروف أنه أفضل بكثير من اللبن الصناعي ولكن حالياً أغلب الأمهات اتجهت إلي الرضاعة الصناعية .
كاتب المقال : صحيح كلامك بالنسبة للبن الطبيعي ولكن يفضل اللبن الطبيعي وموجود بكثرة ويمكن للأم أن تعتمد عليه إذا أرادت لأطفالها أن يكونوا أصحاء وذلك بالابتعاد عن اللبن الصناعي إذا كان اللبن الطبيعي متوفر فلماذا التوجه إلي اللبن الصناعي .
إننا نطرح نتائج الدراسات والأبحاث بالنسبة للسكر في ألبان الأطفال وكل أم حرة في أن تختار ما يناسب طفلها لأي لبن تختار له .
المقال : السكر في لبن الأطفال
المعلق : حسين الشاويش
التعليق : حفظنا الله تعالي وإياكم من كل سوء ومكروه يا رب العالمين اللهم احفظ أطفالنا وأولادنا وصغارنا وكبارنا من كل شر يا رب العالمين .
جزاك الله خيراً بو عبد الله موضوع مفيد جداً جداً جداً وكلمات نابعة من القلب وتدخل إلي القلب كما هو عهدنا بحضرتك دمت لنا سالماً غانماً معافى .
كاتب المقال : شكراً أخ حسين الشاويش علي تعليقك الطيب وطرحك الأبوي لحفظ أبنائنا عن كل ما يضرهم إذا ما رأينا أن ما يتناولونه مثل الألبان التي فيها سكر فعلينا أن نبتعد عنها إذا كان هناك بديلاً عنها يفيد أطفالنا .
المقال : السكر في لبن الأطفال
المعلق : حسين
التعليق : فعلاً البحث في محله خاصة اللبن اللي دارج عندنا وفي الخليج في سفرة الأكل خليجية وزيد عليها أنواع الألبان التي تضاف عليها الملح بكثرة .
كاتب المقال : فعلاً كلامك صحيح يواكب ما قلناه وما طرحناه لأننا عندما نطرح أي موضوع فإننا نأمل وخاصة إذا كان يتعلق بصحة الإنسان أن نأخذ الحذر في كل شئ ولو أن الحذر لا يمنع القدر ولكن علي الأقل الاحتياطات زينة ويفضل الأخذ بها .
المقال : صدق المحتاجين وتصنع الطرارين
المعلق : ال بن علي المبارك
التعليق : يقول المثل الشعبي الشبعان بطي علي الجوعان إحنا في آخر الزمان العلامات الصغرى والماضي لا يعود تأذن في خرابه .
كاتب المقال : شكراً قارئي العزيز علي اهتمامك وقراءتك للمقال وها أنذا أنشر تعليقك مثل ما تفضلت به .
شكراً قرائي الكرام لتواصلكم وتجاوبكم وتعليقاتكم علي المقالات التي أنشرها لكم مثل ما تصلني .
وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com
أخبار ذات صلة dot4line
التعليقات الأخيرة
dot4line
 

482.0018
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top