مقالات  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

وســلامتكم

سامسونج

بدر عبدالله المديرس
2018/05/08   09:37 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
writer image



أعترف لكم أعزائي القراء وأنا أنقل لكم هذه المعلومات عن (شركة سامونج الكورية) أنني لأول مرة أسمع وأقرأ معلومات عن سامسونج لم تخطر ببالي وأعتقد أن 90% لا يعرفون عنها ولذلك سأختصر معلومات قيمة ربما تستفيدون منها وكنت أعتقد أن شركة سامسونج ما هي إلا مجرد جهاز موبايل مثله مثل باقي الأجهزة الإلكترونية بالهاتف النقال وأيضاً مجرد غسالة وتلفزيون إلى غير ذلك من الأجهزة التي نشتريها ونستعملها .
ولكن لمعلوماتكم أن اسم هذه الشركة تعني باللغة الكورية النجوم الثلاثة كما أنها دكان لبيع الخضار عندما تأسست في عام 1938 .
وأما اليوم فإنها تنتج السيارات ومحركات الطائرات النفاثة والبرادات والتلفزيونات وجميع الأجهزة الالكترونية التي تخطر على بالكم بالإضافة إلى الساعات اليدوية التي في معصمكم كما أنها تملك 80 نوع من الأعمال في 60 دولة في العالم .
فهناك جامعات سامسونج ومدارس سامسونج وحدائق حيوانات وحدائق أطفال ومشافي ومراكز علاجية وفنادق .
كما أنها تصنع ناقلات نفط هي الأكبر والأرخص في العالم بالإضافة إلى منتجعات سياحية وشركة ثياب اسمها (فوبو Fubu ) .
كما أنها تتبرع سنوياً بمبلغ مئة مليون دولار للأبحاث الطبية غير الربحية .
كما يعمل لديها 490 ألف موظف ويبلغ دخل الشركة حالياً ثلاثمائة مليار دولار تقريباً .
آخر الكلام :
هذه المعلومات عن سامسونج أرسلها لي أحد الأصدقاء وقمت باختصارها لأن مساحة الموضوع لا تسمح بذلك وكما أن ناقل الكفر ليس بكافر كما يقول المثل الدارج لذلك رأيت أن أطرح هذه المعلومات عن شركة سامسونج العالمية .
وكنت قبل اطلاعي على هذه المعلومات لا أعرف إلا التليفون النقال وأسماء الغسالات والبرادات والتلفزيونات التي نشتريها ونستعملها وفوجئت بهذه المعلومات القيمة .
يبقى القول ألا يعتقد أحد بأنني أسوي دعاية لهذه الشركة، فهي ليست بحاجة للدعاية والإعلان لقلم متواضع يكتب عنها وشركة يعمل بها 490 ألف موظف لا تحتاج للدعاية والإعلان ويكفي اسمها بحد ذاته وأجهزتها الإلكترونية المنتشرة في مختلف أنحاء العالم دعاية وإعلان لها .
وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com
التعليقات الأخيرة
dot4line
 

358.9997
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top