مقالات  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

الطائرة سقطت ولكن مصر لن تسقط

أحمد بودستور
2015/11/12   11:29 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
writer image



قال تعالى (ادخلوا مصر ان شاء الله امنين) وهذه اﻻية تؤكد ان مصر محروسة وستبقى امنه الى يوم الدين رغم انف الحاقدين والمتآمرين الذين يخططون ليل نهار لزعزعة اﻻمن واﻻستقرار في مصر وإشعال حرب وإثارة فتنة فيها تحرق اﻻخضر واليابس ولكنهم حتما ستفشل محاوﻻتهم وستبقي مصر كالجبل ﻻ يهزه ريح.
إن مؤامرة اسقاط وتفجير الطائرة الروسية مكشوفة وينطبق عليها المثل القائل (كاد المريب ان يقول خذوني) ويد تنظيم اﻻخوان المسلمين الدولي واضحة في التخطيط والتمويل بالتنسيق مع انصار بيت المقدس وهي الجهة المنفذة والتي تبنت العملية بدون ان توضح الكيفية ﻻضفاء نوع من الغموض عليها والجدير.
بالذكر ان جماعة انصار بيت المقدس قد بايعوا ابوبكر البغدادي وتغير اسمهم الى تنظيم داعش وﻻية سيناء ومن تولي التسويق الإعلامي لهذه الجريمة البشعة هي بريطانيا مقر التنظيم الدولي للإخوان بإيعاز من الداعم الرسمي لهذا التنظيم الوﻻيات المتحدة اﻻمريكية التي للأسف تدعي زورا وبهتانا انها تقود حمله لمكافحة اﻻرهاب والقضاء علي داعش وهي في واقع اﻻمر تقوم بحماية داعش للاستفادة من خدماتها في تنفيذ مخطط الشرق الأوسط الكبير الذي يهدف الى نشر الفوضى الخلاقة في الدول العربية وإعادة رسم خريطة العالم العربي من جديد.
خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر امرا ملكيا لتسيير رحلات للخطوط الجوية السعودية يوميا الي شرم الشيخ كنوع من الدعم والمؤازرة لمصر في محنتها وهو قرار حكيم نأمل ان يحذو حذوه كل القادة العرب ﻻفشال المخطط الأمريكي البريطاني في تدمير اقتصاد مصر من خلال ضرب السياحة.
ايضا بادرت مجموعة من رجال اﻻعمال الكويتيين بإطلاق حملة معا مع مصر ضد تدمير اقتصادها وذلك بتسيير رحلات يومية الي مدينة شرم الشيخ وهو جهد وطني يستحق الشكر واﻻشادة ﻻن مصر هي أم الدنيا وأم العرب وأي ضرر يمسها يمس الأمة العربية وقد اعجبني مجموعة من السياح التونسيين الذين سافروا الي شرم الشيخ مباشرة بعد ان علقت بريطانيا وروسيا رحلاتها حتى يوضحوا للرأي العام العالمي ان مصر امنه ويقفوا معها في محنتها ورغم انها مشاركة رمزية اﻻ ان لها مغزى كبير ان الشعوب العربية حريصة علي أمن مصر.
طبعا الموقف الروسي كالعادة غامض فقرار روسيا بوقف رحلاتها الجوية لشرم الشيخ وإخلاء السواح الروس قبل ان يتم التأكد من فرضية تفجير الطائرة بعبوة ناسفة هو قرار متسرع وهو الأكثر ضرر علي اﻻقتصاد المصري فاليوم مصر تخسر تقريبا 300 مليون دوﻻر بسبب إخلاء السواح الروس ﻻنه مصر تستقبل سنويا 3 ملايين سائح روسي والملفت ان هذا القرار يتم اتخاذه في الوقت الذي تعيش العلاقات الروسية المصرية في أحسن حاﻻتها .
ان سقطت الطائرة فلن تسقط مصر ورب ضارة نافعة حتى تعرف مصر اصدقاءها واعدائها فان اﻻزمات والمحن تسقط الأقنعة وتكشف الوجوه على حقيقتها ونسال الله ان يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه .

احمد بودستور
أخبار ذات صلة dot4line
التعليقات الأخيرة
dot4line
 

2156.2477
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top