إغـلاق الوطـن  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

«فيديو».. د. أسامة الشاهين عن تعامل الحكومة مع «الوطن»: «يكاد المريب أن يقول خذوني»

2015/02/14   09:01 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 0/5



وصف عضو مجلس الأمة المبطل د. اسامة الشاهين، المشهد السياسي بأنه قاسٍ ومحتقن ومليء بالتحديات الكبيرة والتي لا يمكن مواجهتها بهذا المجلس وتلك الحكومة.

وأوضح الشاهين أن الكويت تواجه تحديات خارجية تتمثل في داعش شمالا والحوثي جنوباً إضافة إلى تحديات داخلية تتمثل في ميليشات الفساد وتآكل البنية التحتية للدولة وانقطاع تام في الكهرباء وهذا ما يتطلب تكاتف ووحدة وطنية.

وقال الشاهين إننا امام حكومة عاجزة ومجلس صامت، ليس فقط صامت بل أيضاً أصبح محرضاً وداعما للمسلك المناهض للحريات ولا يمكن التعويل عليه في إحداث اي نهضة حقيقية.

وحول التعسف الحكومي ضد جريدة الوطن، قال الشاهين إن الخصم عندما يلجا إلى اساليب عنيفة مثل الإغلاق والمنع والحظر فهذا يعني أنك أمام خصم ضعيف وخائف، وكما يقول المثل «يكاد المريب أن يقول خذوني».


واكد الشاهين أن الحكومة مرعوبة وخائفة وتبطش بخصومها وتستعدي فئات جديدة كل مرة، فيعد ان كانت تستعدي المعارضة في السابق اصبحت الآن تستعدي الصحافة إضافة إلى التيار الليبرالي، داعياً إلى رحيل الحكومة.
أخبار ذات صلة dot4line
التعليقات الأخيرة
dot4line
 

81.9974
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top