فنون  
نسخ الرابط
 
  
  
 
  A A A A A
X
dot4line

في هدوء وبعيداً عن الأضواء

هنادي الكندري تضع توأما «آدم وإيفا»

2014/11/01   07:38 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 0/5
هنادي الكندري
  هنادي الكندري



زوجي محمد الحداد طاير من الفرحة بـ«ولي العهد»


كتب ياسر العيلة:
تعيش الفنانة الكويتية هنادي الكندري اجمل ايام عمرها وحالة من السعادة هذه الايام بعد ان رزقها الله اخيرا توأما من ذكر وانثى من زوجها محمد الحداد وذلك في احدى مستشفيات الكويت واطلقت عليهما اسمي آدم وايفا وكانت هنادي ترفض الافصاح عن حملها بتوأم لإيمانها بالمثل القائل «داري على شمعتك.. تقيد».
وفي اتصال هاتفي بـ«الوطن» اعربت هنادي عن سعادتها بأن الله رزقها بتوأم وان الولادة كانت طبيعية وليست قيصرية واضافت قائلة: «آدم وايفا هدية من الله وادعو الله ان يكفيهما «الحسد» خاصة انهما متواجدان حاليا في «الحضانة» لكونهما ولدا مبكرا قبل موعدهما وتحديداً في الشهر الثامن. واضافت قائلة على الرغم من معاناتي في هذا الحمل الا انني تناسيت هذه الآلام ولم يعد هناك ما يشغلني سواهما.
وكشفت بأن الطفل آدم يشبهها تماما اما الطفلة ايفا ففيها شبه كبير من والدها الحداد الذي لم يتركها لحظة طول فترة الحمل خاصة بعد علمه بأن التوأم احدهما ذكر وكان ينتظر قدوم ولي العهد بفارغ الصبر واكدت بأنها حاليا في فترة راحة ولن ترتبط بأي اعمال فنية جديدة في الفترة الحالية من اجل عيون آدم وايفا.

المزيد من الصورdot4line


التعليقات الأخيرة
dot4line
 

86.0003
 
 
 
إعلن معنا
موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
 
Top